بطاقتين ائتمانيتين جديدتين للشركات يطلقها بنك قطر الإسلامي
بطاقتين ائتمانيتين جديدتين للشركات يطلقها بنك قطر الإسلامي

بطاقتين ائتمانيتين جديدتين للشركات يطلقها بنك قطر الإسلامي

بطاقتين ائتمانيتين جديدتين للشركات يطلقها بنك قطر الإسلامي
الشيخ عبد العزيز بن عبد الله: البطاقتان توفران أفقاً جديداً وحلولاً رائدة في مجال مدفوعات الشركات


أعلن بنك قطر الدولي الإسلامي عن إطلاق أحدث حلوله للشركات والأعمال وهي عبارة عن بطاقتين ائتمانيين تقدم للشركات الكبيرة والمتوسطة والصغيرة حلول مدفوعات مرنة وسهلة ومريحة مع مزايا كثيرة تتماشى مع تطلعات عملاء البنك من الشركات.

وتعتبر كلاً من بطاقتي Visa Signature Business Credit و Visa Signature Corporate Credit إضافة نوعية من الدولي الإسلامي للخدمات المقدمة لعملائه من الشركات في إطار حرصه على مواكبة أفضل الحلول في مجال مدفوعات الشركات، حيث أن هذه البطاقات مقبولة محلياً وعالمياً وتوفر لحامليها أسلوب حياة متفرد يتماشى مع تطلعهم لازدهار أعمالهم، واختيار أفضل الحلول المصرفية المناسبة لها.

مزايا البطاقة

وتتمتع البطاقتين الجديدتين بمزايا حلول الدفع الرقمي QIIB Pay عن طريقFitbit pay و Garmin Pay وهي أجهزة الدفع القابلة للارتداء حول المعصم، كما توفر البطاقتين لحامليها دفعات بدون أرباح لمدة تصل إلى 40 يوماً، وتأمين إخلاء مسؤولية الشركة، وخدمة المساعد الشخصي على مدار الساعة.

وإضافة إلى ذلك بإمكان حاملي بطاقتي Visa Signature Business Credit و Visa Signature Corporate Credit الاستفادة من نظام الدفعات 5% شهرياً من المبلغ المستحق، كما تتيح لحامليها دخول صالات رجال الأعمال في المطارات المحلية و العالمية، وتأمين السفر والاستفادة من عروض تطبيق Agoda والكثير من الفنادق وأيضا الاستفادة من عروض الخصومات The Entertainer application ’ xperience with the ، ENTERTAINER ‘والعديد من المزايا الأخرى التي تجعل من الحصول على أي من هاتين البطاقتين صفقة رابحة لعملاء الشركات.

وبمناسبة إطلاق بطاقتي الأعمال الجديدتين صرح الشيخ عبد العزيز بن عبد الله آل ثاني رئيس قطاع الشركات في الدولي الإسلامي قائلاً: “يسرنا إطلاق هذه الإضافة النوعية من البطاقات لباقة خدماتنا ومنتجاتنا لعملائنا من الشركات بالتعاون مع شركة فيزا العالمية، وفي الواقع البطاقتين أكثر من مجرد بطاقتين مصرفيتين، فهما توفران أفقاً جديداً وحلولاً رائدة في مجال مدفوعات الشركات حيث يقدمان سلة واسعة من خدمات المدفوعات لعملائنا من الشركات الذين لطالما خبروا معنا أفضل الحلول التي نقدمها لهم”.

وأضاف:” لقد حرصنا على أن تكون بطاقة Visa Signature Business Credit خاصة بالشركات المتوسطة والصغيرة حيث أن اهتمامنا بهذه الفئة من العملاء يحمل في طياته أبعاداً تتجاوز الطابع المصرفي العادي إلى أبعاد تتعلق بانخراطنا في الجهود الداعمة لرواد الأعمال، ودعم التنمية وتحقيق الازدهار في المجتمع، حيث أن الشركات المتوسطة والصغيرة هي عنصر لا يمكن الاستغناء عنه في هذه العملية”.

اقرأ ايضاً
"الشورى" يشارك في اجتماعات الاتحاد البرلماني الدولي في "كيغالي" الرواندية

وتابع الشيخ عبد العزيز بن عبد الله:” أما البطاقة الثانية Signature Corporate Credit Visa فهي خاصة بالشركات. الكبيرة والتي نقيم معها شراكات مديدة وكبيرة توطدت

مع الزمن ونسعى دوماً إلى أن تكون خدماتنا مواكبة لاحتياجاتها وتطلعاتها،. ونأمل بأن تكون البطاقة الجديدة إضافة تلبي جانباً من تطلعات هذه الشركات في مجال المدفوعات”.

بطاقات مطورة

وأوضح “بأن الدولي الإسلامي قطع شوطاً كبيرا في تطوير خدمات البطاقات لديه حيث أطلق الكثير من البطاقات التي لاقت استحسانا وقبولاً متميزاً لدى شرائح واسعة من العملاء، وانطلق البنك في الفترة الماضية إلى خدمات البطاقات التي تستهدف فئات محددة كبطاقات الشركات التي نطلقها اليوم، وأيضا كنا أطلقنا مؤخراً بطاقة الإيداع النقدي للشركات، وبطاقة الراتب لعمال الشركات، وبطاقة العمالة المنزلية “.

وأكد بأن البنك سيواصل تنفيذ خططه الرامية إلى تطوير مختلف الخدمات والمنتجات. وبضمنها منتجات البطاقات التي تتلاقى مع خطط البنك في مجال التحول الرقمي والتي قطعت شوطاً استثنائيا خلال الفترة الماضية “.

بدوره صرح د. سودير ناير مدير فيزا قطر قائلاً : “تسعدنا الشراكة مع الدولي الإسلامي لإطلاق حلول بطاقات فيزا الائتمانية للشركات. في دولة قطر بعد عام كان مليئاً بالتحديات للعديد من الشركات ولاسيما الشركات الصغيرة والمتوسطة منها”.

وأضاف :” تعد حلول البطاقات التي نقدمها عرضاً جذاباً للشركات التي تتطلع إلى تقليل التكلفة وتبسيط إعداد تقارير النفقات بسهولة وأمان ،كما أنه مع إعادة فتح رحلات السفر في نهاية المطاف ، ستتمكن الشركات أيضاً من الاستفادة من العروض الحصرية بالإضافة إلى راحة البال حيث أن بطاقات فيزا العالمية مقبولة في 70 مليون موقع” .

كما أكد ناير “بأن شركة فيزا ستواصل العمل مع الدولي الإسلامي ومختلف الشركاء للمساهمة في دعم الشركات المحلية. في أعمالها وفي النمو الاقتصادي للدولة “.

يذكر أنه يمكن لعملاء الدولي الإسلامي من الشركات الحصول على البطاقتين عبر التواصل مع فرع الشركات. في البنك أو التواصل المباشر مع مدير العلاقة المختص بالبنك.

أقدم بنك قطري

تأسس الدولي الإسلامي عام 1990 باعتباره ثاني بنك إسلامي في دولة قطر،. وهو حاليا ثالث أكبر بنك إسلامي مدرج في بورصة قطر من حيث الأصول والقيمة السوقية،. وبدأ البنك عمله فعلياً عام 1991، ويقدم خدمات مصرفية متكاملة لعملائه عبر شبكة فروع تمتد في مختلف مناطق دولة قطر،. واستطاع البنك أن يؤسس بنية تكنولوجية متقدمة وقنوات بديلة ارتقت بالخدمات المصرفية التي يقدمها إلى مرحلة جديدة،. كما أن للبنك شراكات واسعة إقليمياً ودولياً.

المصدر: العرب

شاهد أيضاً

غرفة قطر تدعو لإنشاء شركة للنقل البري تحت نظام الشراكة بين القطاعين العام والخاص

غرفة قطر تدعو لإنشاء شركة للنقل البري تحت نظام الشراكة بين القطاعين العام والخاص

دعت لجنة الخدمات بغرفة قطر إلى إنشاء شركة للنقل البري تحت نظام الشراكة بين القطاعين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *