أرباحه تجاوزت الـ 300 مليون دولار... باتمان يتصدر إيرادات السينما في أمريكا الشمالية
أرباحه تجاوزت الـ 300 مليون دولار... باتمان يتصدر إيرادات السينما في أمريكا الشمالية

أرباحه تجاوزت الـ 300 مليون دولار… باتمان يتصدر إيرادات السينما في أمريكا الشمالية

تصدر فيلم “باتمان” إيرادات السينما في أمريكا الشمالية للأسبوع الثالث على التوالي، مسجلا 36.8 مليون دولار، لتتجاوز إيراداته منذ بداية عرضه 300 مليون دولار في دور العرض بأمريكا الشمالية.

وتتناول قصة الفيلم (بروس وين) المعروف بالرجل الوطواط، والسنة الثانية له كفارس الظلام وحامي مدينة (جوثام)، عندما يجد نفسه في مواجهة (ريدلي)، القاتل المتسلسل الذي يستهدف الشخصيات السياسية الرئيسية في (جوثام)، عندها يضطر /باتمان/ للتحقيق في الفساد المخفي في المدينة والتشكيك في تورط عائلته بالأمر، الفيلم من بطولة روبرت باتينسون وزوي كرافيتز وبول دانو وكولن فاريل، ومن إخراج مات ريفز.

وجاء في المركز الثاني فيلم الرسوم المتحركة الياباني /جوجوتسو كايسن/ بإيرادات بلغت 17.6 مليون دولار، والفيلم للمخرج سانجهون بارك، ومن أبرز الشخصيات الكرتونية التي قامت بالأدوار في الفيلم يوجي ايتادوري ونوبارا كوجيساكي وريومن سوكونا.
وحل في المركز الثالث فيلم الحركة والمغامرات /انشارتد/، محققا ثمانية ملايين دولار، الفيلم من بطولة توم هولاند وانطونيو بانديراس ومن إخراج روبن فلايشر.

أما في المركز الرابع فجاء فيلم الرعب /اكس/ بإيرادات بلغت 4.2 مليون دولار، الفيلم من إخراج تي وست، وشارك في بطولته جينا أورتيجا وميا جوث وبريتني سنو وكيد كودي ومارتن هندرسون.

اقرأ ايضاً
فيلم "سبايدرمان: نو واي هوم" يحقق أرباح خيالية ويتصدر إيرادات السينما الأمريكية

بالإضافة إلى ذلك، احتفظ بالمركز الخامس الفيلم الكوميدي /دوغ/ بإيرادات بلغت أربعة ملايين دولار،. الفيلم من بطولة إيمي رافير-لامبمان وكرويانكا كيلتشر وجين أدامز، ومن إخراج ريد كارلوين وتشانينج تيتوم.

المصدر: سي ان ان

شاهد أيضاً

"الديناصور" الهندي.. هل يسرح في الطبيعة حقا أم في مخيلة البشر؟

“الديناصور” الهندي.. هل يسرح في الطبيعة حقا أم في مخيلة البشر؟

ظهرت بقايا لـ”ديناصور” صغير في منطقة جاسبور أودهام سينغ ناجار بولاية أوتارانتشال الهندية، نهاية عام 2017. …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *