Travellers from an international flight are directed to the COVID-19 testing area as part of Canada's new measures against the…

مجلس النواب الأميركي يصوت لإنهاء شرط تطعيم المسافرين الأجانب ضد كوفيد

في مزيد من الخطوات التدريجية للتخفيف من قيود وباء “كوفيد-19″، أقر مجلس النواب الأميركي، الأربعاء، تشريعا يلغي شرط تطعيم المسافرين من الأجانب جوا إلى الولايات المتحدة، وفقا لصحيفة “ذا هيل” الأميركية.

وبموجب الشروط التي تفرضها المراكز الأميركية لمكافحة الأمراض والوقاية منها “سي دي سي”، يتعين على جميع الزوار البالغين الذين ليسوا مواطنين أو مقيمين دائمين في الولايات المتحدة تقديم دليل على تطعيمهم قبل الصعود للطائرة من بلدانهم مع بعض الاستثناءات المحدودة.

وتم تمرير التشريع بانضمام سبعة ديمقراطيين إلى جميع الجمهوريين الذين صوتوا لصالحه.

وانتقد الديمقراطيون التشريع لأنه لا يسمح بأي تفويضات مستقبلية في حال ارتفاع الإصابات أو تحور الفيروس، ما يعرض المزيد من الأشخاص للخطر، بحسب “ذا هيل”. بينما يشجع الجمهوريون إلغاء شرط التطعيم لأنه يعزل الولايات المتحدة عن بقية دول العالم التي ألغت هذا الشرط، كما أنه يتسبب في خسارة البلاد للزوار الأجانب، وبالتالي خسارة الأموال التي ينفقونها أثناء تواجدهم داخل البلاد.

وأسقطت إدارة الرئيس الأميركي، جو بايدن، في يونيو، مطلبها بأن الأشخاص الذين يصلون إلى البلاد عن طريق الجو يجب أن يثبتوا خضوعهم لاختبار “كوفيد-19” وأن تكون النتيجة سلبية، لكن كان شرط التطعيم لمراكز مكافحة الأمراض والوقاية لا يزال قائما.

اقرأ ايضاً
عودة قوية لفيروس كورونا بروسيا.. 50 ألف إصابة باليوم

المصدر: الحرة

شاهد أيضاً

إدمان الإباحية

إدمان الإباحية… 9 طرق للتخلص منها

إدمان الإباحية أصبح الإدمان على الأفلام الإباحية وغير الأخلاقية في مجتمع اليوم مصدر قلق لكثير …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *