دروس دينية في جامع كتارا كل خميس

دروس دينية في جامع كتارا كل خميس

تقيم المؤسسة العامة للحي الثقافي «كتارا» دروساً دينية مساء يوم الخميس من كل أسبوع بالتعاون مع وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية.
وأقام جامع «كتارا» أمس درساً دينياً حضره لفيف من المواطنين والمقيمين لفضيلة الشيخ محمد مكي إمام الجامع، ووفرت المؤسسة أماكن مخصصة للسيدات الراغبات بحضور تلك الدروس. 
وتتواصل هذه الدروس التي يقدمها إمام الجامع أسبوعياً لتعزيز منظومة القيم الأصيلة المستمدة من ديننا الحنيف وتعاليمه السمحة. 
وهو ما يساهم في إنارة الجمهور بالقواعد العلمية الشرعية بما يثري وعيهم ويزيد من معارفهم الدينية والثقافية والعلمية حول مختلف المواضيع والشؤون الحياتية والدينية.
وتأتي هذه الدروس في إطار دور جامع كتارا ليس كمكان للعبادة وإنّما أيضا كوجهة دينية تجذب أبرز الدعاة والعلماء في قطر وخارجها لإلقاء المحاضرات والدروس القيّمة بما يساهم في تعزيز القيم الإنسانية والدينية في النفوس.
ودعت «كتارا» ووزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية، الجمهور لحضور هذه الدروس العلمية والاستفادة ممّا تقدمه من معلومات قيّمة..
وكانت المؤسسة العامة للحي الثقافي «كتارا» قد نظمت بالتعاون مع وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية في العديد من المناسبات، سلسلة من الدروس والمحاضرات في جامع كتارا، حيث استقطبت كوكبة من العلماء والدعاة والمشايخ لإلقاء محاضرات قيّمة.

اقرأ ايضاً
خبراء خلال حلقة نقاشية بـ «القطري للصحافة»: خارطة طريق لإعلام صحي يواجه التحديات

المصدر: صحيفة العرب القطرية

شاهد أيضاً

غرفة قطر تدعو لإنشاء شركة للنقل البري تحت نظام الشراكة بين القطاعين العام والخاص

غرفة قطر تدعو لإنشاء شركة للنقل البري تحت نظام الشراكة بين القطاعين العام والخاص

دعت لجنة الخدمات بغرفة قطر إلى إنشاء شركة للنقل البري تحت نظام الشراكة بين القطاعين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *