«صيفي الغرافة» يحقق ثلاثية التعلم والترفيه وبناء القدرات

«صيفي الغرافة» يحقق ثلاثية التعلم والترفيه وبناء القدرات

اختتمت اللجنة الشبابية في نادي الغرافة الرياضي أمس فعاليات النشاط الصيفي لعام 2023. حضر الحفل الختامي ممثلو الوزارات والجهات المتعاونة والمستضيفة والداعمة للفعاليات والأنشطة.
وقال السيد راشد عيسى الدوسري، مدير عام نادي الغرافة الرياضي، إن فترة النشاط التي امتدت من 9 يوليو الماضي حتى 17 أغسطس الحالي، شهدت تركيزًا كبيرًا على الفعاليات والورش الرئيسية الهادفة إلى تعزيز الثقة بالنفس للمشاركين واستغلال وقت الشباب بنشاطات تنافسية وذات هدف ذي فائدة لهم وللمجتمع.
وأضاف: تمحورت هذه الفعاليات حول عدة جوانب، أهمها تعزيز جوانب الثقة بالنفس للمشاركين وتشجيعهم على تحقيق إمكانياتهم، كما جرى تخصيص جزء من البرنامج للتثقيف الديني، من خلال إقامة حلقات تربوية يومية لكل مجموعة، لافتا إلى تنظيم زيارات إلى معالم مميزة في الدولة بهدف تسليط الضوء على الجوانب الترفيهية والتعليمية. وأشار مدير عام نادي الغرافة الرياضي إلى أنه بهذا النهج متعدد الجوانب، تم تحقيق تجربة نشاط صيفي مميزة تجمع بين التعلم والترفيه وتعزيز القدرات الشخصية والتقنية للشباب المشاركين.
وأشاد السيد إبراهيم عبدالكريم مدير النشاط الصيفي بنادي الغرافة الرياضي بهذا التعاون من الجهات المشاركة لهذا العام، وشكرهم على جهودهم في إمداد النشاط الصيفي بما ينفع الشباب النشء المشاركين، ومن خلاله قدمت الدعوة والإرشاد عددا من المسابقات والفعاليات الحركية لطلاب النشاط بالإضافة الى حلقات القرآن اليومية والدروس التربوية، منوهاً بالتعاون القائم بين مختلف الجهات المشاركة. 
ونوهت اللجنة الشبابية في نادي الغرافة الرياضي بأن عدد المشاركين قد تجاوز أعداد المشتركين في الأنشطة الصيفية السابقة التي أُقيمت في النادي. وقد بلغ إجمالي عدد المشتركين أكثر من 150 شخصًا، منهم أكثر من 50 % من القطريين.
 

اقرأ ايضاً
طالبان قطريان يصنعان بطارية عالية الكفاءة باستخدام مواد مبتكرة ضمن مسابقة بجامعة قطر

المصدر: صحيفة العرب القطرية

شاهد أيضاً

غرفة قطر تدعو لإنشاء شركة للنقل البري تحت نظام الشراكة بين القطاعين العام والخاص

غرفة قطر تدعو لإنشاء شركة للنقل البري تحت نظام الشراكة بين القطاعين العام والخاص

دعت لجنة الخدمات بغرفة قطر إلى إنشاء شركة للنقل البري تحت نظام الشراكة بين القطاعين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *