«سنونو» توقع شراكة مبتكرة مع جامعة HEC Paris في قطر

«سنونو» توقع شراكة مبتكرة مع جامعة HEC Paris في قطر

أعلنت شركة سنونو الشركة القطرية الناشئة عن توقيع اتفاقية تفاهم مع جامعة الدراسات العليا لإدارة الأعمال HEC Paris الرائدة عالمياً في مجال برامج التعليم التنفيذي والتي تحتل المرتبة الأولى في تصنيف فايننشال تايمز العالمي لبرامج التعليم التنفيذي.
ويعد هذا التعاون بداية شراكة مهمة ومبتكرة تهدف إلى إطلاق إمكانات سنونو، وتمثل الاتفاقية أولى خطوات الشراكة المبتكرة التي تهدف إلى التعاون في مشاريع الأبحاث، إضافة إلى تزويد موظفي سنونو بمجموعة من برامج التعليم والشهادات، إلى جانب التعاون في توفير برامج مخصصة وأنشطة الريادة الفكرية.
تم توقيع الاتفاقية من قبل كل من الدكتور بابلو مارتين دي هولان عميد جامعة الدراسات العليا لإدارة الأعمال HEC Paris في قطر؛ والسيد حمد الهاجري، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة سنونو.

20230928 1695916338 613
وقال حمد الهاجري، مؤسس سنونو وأول رئيس لجمعية خريجي جامعة الدراسات العليا لإدارة الأعمال HEC Paris فرع قطر: “يسرنا توقيع هذه الشراكة المميزة، لا سيما أن شركة سنونو قد نشأت من مشروع تخرجي النهائي أثناء دراستي لبرنامج الماجستير التنفيذي في إدارة الأعمال في جامعة الدراسات العليا لإدارة الأعمال HEC Paris في قطر. ويتميز هذا التعاون بأنه الأول من نوعه بالنسبة لسنونو، فهذه الشراكة هي خطوة هامة نحو تحقيق سنونو لهدف التطبيق الفائق”.
ومن جهته، قال العميد بابلو مارتين دي هولان ” تعكس الشراكة بين سنونو وجامعة الدراسات العليا لإدارة الأعمال HEC Paris في قطر الإمكانات الهائلة للتعاون بين الشركات والمؤسسات الأكاديمية، حيث يستطيع رجال الأعمال والجهات الأكاديمية توفير القيمة للشركات والمجتمعات من خلال العمل معاً. ويحظى تعليم الإدارة، وتحديداً التعلم بشكل مستمر، بمكانة هامة بوصفه آلية ضرورية لإطلاق العنان للابتكار وريادة الأعمال وتأسيس أعمال مستدامة. كما تفخر جامعة الدراسات العليا لإدارة الأعمال HEC Paris في قطر بنجاح شركة سنونو وفريقها، حيث تأسست الشركة من خلال التطبيق العملي للمعارف المكتسبة عن طريق برنامج الماجستير التنفيذي في إدارة الأعمال لجامعتنا”.
وتسلط مذكرة التفاهم الضوء على التزام جامعة الدراسات العليا لإدارة الأعمال HEC Paris تجاه رؤية قطر الوطنية 2030، في إطار سعيها المستمر لتطوير المواهب المحلية وتعزيز الإمكانات البشرية كما تؤكد الاتفاقية دور الجامعة الفعال في تعزيز منظومة ريادة الأعمال والشركات الناشئة، إلى جانب هدفها الرئيسي في بناء اقتصاد قائم على المعرفة في قطر.
وتولت الجامعة قيادة تأسيس مرصد ريادة الأعمال والابتكار في إطار التزامها بدعم منظومة ريادة الأعمال في قطر، حيث تعزز هذه المبادرة التعاون وتشجع على الحوارات المفتوحة من أجل تبادل الرؤى والأفكار القيمة حول مشهد ريادة الأعمال في قطر. ويهدف المرصد بشكل رئيسي إلى تطوير نماذج وأطر جديدة للشركات الناشئة لتعزيز النمو الاقتصادي وتحقيق الأهداف الوطنية.

اقرأ ايضاً
المدير الطبي لمستشفى حمد العام: انخفاض أعداد الإصابات لكن معايير رفع الكمام لم نصل لها بعد

المصدر: صحيفة العرب القطرية

شاهد أيضاً

غرفة قطر تدعو لإنشاء شركة للنقل البري تحت نظام الشراكة بين القطاعين العام والخاص

غرفة قطر تدعو لإنشاء شركة للنقل البري تحت نظام الشراكة بين القطاعين العام والخاص

دعت لجنة الخدمات بغرفة قطر إلى إنشاء شركة للنقل البري تحت نظام الشراكة بين القطاعين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *