قطر تشارك في اجتماع وزراء الداخلية بـ «التعاون»

قطر تشارك في اجتماع وزراء الداخلية بـ «التعاون»

شاركت دولة قطر في أعمال الاجتماع الأربعين، لأصحاب السمو والمعالي والسعادة وزراء الداخلية بدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية، الذي عقد أمس في العاصمة العمانية مسقط.
وترأس وفد دولة قطر في الاجتماع، سعادة الشيخ خليفة بن حمد بن خليفة آل ثاني وزير الداخلية وقائد قوة الأمن الداخلي «لخويا»
ناقش الاجتماع عددا من الموضوعات الأمنية المدرجة على جدول أعماله، في إطار تعزيز التعاون والتنسيق الخليجي، واستكمال ما جرى تحقيقه في مسيرة التعاون المشترك بهدف الارتقاء بالأداء الأمني ومواجهة التحديات والمتغيرات المتسارعة على الساحة الإقليمية والدولية.
وبمناسبة تسلم دولة قطر لأعمال الدورة المقبلة «الرابعة والأربعين» للمجلس الأعلى لمجلس التعاون لدول الخليج العربية، رحب سعادة الشيخ خليفة بن حمد بن خليفة آل ثاني وزير الداخلية وقائد قوة الأمن الداخلي «لخويا»، بأشقائه أصحاب السمو والمعالي وزراء الداخلية بدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية، باجتماعهم المقبل»الحادي والأربعين»، المنوي عقده في الدوحة خلال نوفمبر 2024.
الجدير بالذكر أن أعمال الدورة المقبلة «الرابعة والأربعين» للمجلس الأعلى لمجلس التعاون لدول الخليج العربية، سيتم عقدها بالدوحة في شهر ديسمبر2024.
كان سعادة الشيخ خليفة بن حمد بن خليفة آل ثاني وزير الداخلية وقائد قوة الأمن الداخلي «لخويا» قد وصل أمس، إلى مطار مسقط الدولي بسلطنة عمان الشقيقة، للمشاركة في الاجتماع وكان في استقبال سعادته والوفد المرافق، سعادة السيد حمود بن فيصل بن سعيد البوسعيدي وزير الداخلية بسلطنة عمان الشقيقة.

اقرأ ايضاً
 قطر ترعى توقيع اتفاق السلام بين الأطراف التشادية غدا في الدوحة

المصدر: صحيفة العرب القطرية

شاهد أيضاً

غرفة قطر تدعو لإنشاء شركة للنقل البري تحت نظام الشراكة بين القطاعين العام والخاص

غرفة قطر تدعو لإنشاء شركة للنقل البري تحت نظام الشراكة بين القطاعين العام والخاص

دعت لجنة الخدمات بغرفة قطر إلى إنشاء شركة للنقل البري تحت نظام الشراكة بين القطاعين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *